الأربعاء، 29 يونيو 2011

وردة الجزائرية "بشماتة": مبارك كان "كابوس وانزاح"!!


تتدخل فى شئون مصر والمصريين
وردة الجزائرية "بشماتة": مبارك كان "كابوس وانزاح"!!

كتب محمود خليل:
ادعت المغنية وردة الجزائرية أن الرئيس مبارك ظلمها كثيرا!! مشيرة إلى إنه حرمها من ابنها وحفيدها, بعد أن رفض منح ابنها "رياض" الجنسية المصرية حتى يعيش ويعمل في مصر، كما اطلق ضدها مقولة إنها اطلت على الجمهور في احتفالات اكتوبر وهي مخمورة.
نفت وردة إنها كانت تغنى للرئيس، وقالت إنها كانت تغني في المقام الأول لانتصار الشعب العظيم في حرب أكتوبر، وعندما غنت له أغنية "البطل دا من بلادي" كانت تغني بصفته أحد أبطال هذا الانتصار!!!.
وصفت وردة نظام مبارك بـ "الكابوس وانزاح"، مطالبة بمحاكمته؟!!.
يذكر أن وردة كانت وقفت ضد مصر وأعلنت إنها مع الجزائر وتتمنى فوز المنتخب الجزائرى أثناء المواجهة الكروية بين الفريقين فى تصفيات بطولة افريقيا, وهو الموقف الذى كان له رد فعل سلبى لدى المصريين الذين كانوا يتمنون الا تشمت فى المصريين أو أن تعلن على الملأ دعمها للفريق الجزائرى دون مراعاة لشعور المصريين, خاصة وإن مصر والمصريين هم من اعطوها شهرتها ومجدها الفنى, ولكنها تنكرت لكل ذلك فجأة بسبب حماسها للمنتخب الجزائرى.
يبدو ان وردة نسيت أيضا إنها بحديثها هذا عن مصر وعن الرئيس مبارك تتدخل فى الشئون الداخلية لمصر والمصريين, مما يؤكد إنها تفتقد كثيرا من الحصافة والفهم والذكاء, مما يقضى على البقية الباقية من "حب" المصريين لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق