الخميس، 26 مايو 2011

سمية الخشاب رئيسا للجمهورية وغادة عبد الرازق نائبا للرئيس!


بدأت حملتها على "تويتر"
سمية الخشاب رئيسا للجمهورية وغادة عبد الرازق نائبا للرئيس!

كتب محمود خليل:
دشنت الممثلة "سمية الخشاب" علي صفحتها على موقع "تويتر" حملة ترشحها لرئاسة الجمهورية في الانتخابات المقبلة، مشيرة إلى إنها قررت خوض انتخابات الرئاسة كأول سيدة مصرية, تقدم علىهذه  الخطوة لما تملكه من خطة طموحة في بناء مصر والارتقاء بشعبها والقضاء على البطالة.
رفعت الخشاب شعار: "المساواة بين الرجال والنساء في العمل بحق وليس مجرد كلام", مشيرة إلى إنه آن الأوان آن تأخذ المرأة المصرية حقها كاملا وتتقلد المناصب التي كانت حكرا على الرجال.
أكدت الخشاب على إنها تمتلك قاعدة جماهيرية عريضة في الشارع المصري تؤهلها لاكتساح الانتخابات بجدارة ونزاهة, وتمنت أن يكون للمرأة "كوتة" بين المرشحين للرئاسة المصرية!!.
كان قراء الأنترنت انهالوا بتعليقاتهم الساخرة عبر صفحات الفيس بوك، على خبر ترشح الخشاب لرئاسة الجمهورية وطالبوها باختيار غادة عبد الرازق كنائب لرئيس الجمهورية!!, بينما حذرها البعض من أن غادة يمكنها أن تدبر ضدها انقلابا وتطيح بها من كرسى الرئاسة, مثلما فعلت معها فى أفلام السينما, مشيرين إلى عدم اختيار أى ممثلة لتكون نائبة لها فى رئاسة الجمهورية!!.
كانت صفحات عديدة على موقع الفيس بوك ظهرت عقب انتشار خبر نية سمية الخشاب الترشح للرئاسة ومن بين هذه الصفحات "الحملة الرسمية لدعم سمية الخشـاب رئيساً لمصـر"، و"الصفحة الرسمية لترشيح سمية الخشاب للرئاسة"، و"حملة ترشيح سمية الخشاب لرئاسة الجمهورية", بينما عرض احد الجروبات صورة للخشاب وهى ترقص فى احد مشاهد فيلم "حين ميسرة"، لتكون الصورة الرسمية لحملة دعم ترشيحها!!.
كان المغنى شعبان عبد الرحيم المعروف بـ "شعبولا" اعتبر نفسه مفجراً للثورة المصرية من خلال أغانيه مشيرا إلى إنه لا يمانع من الترشح لرئاسة الجمهورية إذا رشحه المصريون!!.

هناك تعليقان (2):

  1. علية العوض ومنة العوض يبقى الموت اهون لكى الله يامصر
    ياقوم اليس فيكم رجل رشيد

    ردحذف
  2. اللى اختشوا ماتوا هو كل من هب ودب عايز يرشح نفسه هى فوضى خلاص عييييييييب اعرفوا قيمة نفسكم *مش كل من ركب الحصان خيال* ومثل ينقال يابا تعالى شرفنى قالها لما يموت اللى يعرفنى --وايه انت يا صعلوق وسط الملوك

    ردحذف