الخميس، 16 يونيو 2011

المهدي يكشف "ملعوب" عمرو خالد ومحمد البرادعى


نفى منعه من الظهور بالتليفزيون
المهدي يكشف "ملعوب" عمرو خالد ومحمد البرادعى  

كتب محمود خليل:
أكد اللواء طارق المهدي المشرف على اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إنه اشترط على عمرو خالد أن يستضيف جميع مرشحي الرئاسة فى حالة استضاف محمد البرادعي في برنامج "بكره أحلي" حرصًا على الحياد والتعامل معهم بقدر المساواة، إلا أن عمرو خالد، مقدم البرنامج رفض!! مضيفا إن اشتراطه ظهور المرشحين الآخرين يأتي في إطار تكافؤ الفرص بين جميع الشخصيات.
أضاف المهدي، إنه لا توجد أي شخصيات محظور ظهورها في التليفزيون المصري لكن لا يمكن بأي حال أن ينحاز لأحد على حساب الآخرين.
كان عمرو خالد كتب على صفحته على موقع "تويتر" إلغاء حلقة البرادعى، قال فيها: نظرًا لقرار سابق داخل التلفزيون المصري بعدم استضافة أي من مرشحي الرئاسة حرصًا على تكافؤ الفرص بين كل المرشحين فقد تقرر إلغاء حلقة الدكتور محمد البرادعي في برنامج "بكرة أحلى" والتي كان من المقرر إذاعتها الخميس المقبل.
كان البرادعي أشار أيضًا إلى منعه من الظهور في البرنامج، وكتب على صفحته الشخصية على موقع "تويتر": لقد رفض التلفزيون المصري ظهوري في برنامج عمرو خالد، وإن حملة التعتيم والتشوية مازالت مستمرة، لكن البرادعي عاد ليقول في رسالة للشباب عبر صفحته على موقع "تويتر": سأظهر غدًا الخميس مع عمرو خالد على الهواء مباشرة الساعة العاشرة مساءً على القناة الثانية والفضائية المصرية.
كان مجموعة من الناشطين على "فيسبوك" هددوا بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مبني التليفزيون، مالم يتم استضافة البرادعى.

هناك تعليق واحد:

  1. عصام المصرى21 يونيو 2011 في 2:42 م

    اللواء طارق مهدى جانبه الصواب فيما قال يجب على عمرو خالد استضافة جميع المرشحين لتكافؤ الفرص للجميع والناشطون الذين يهددون على الفيس بك بوقفه احتجاجيه هم يقومون ببلطجه احتجاجيه وكفى وقفات وتهديد فقد مل الشعب من افعالكم التى ليس وراءها طائل سوى تدمير الوطن

    ردحذف