الاثنين، 30 مايو 2011

حنان ترك: اجسد دور راهبة لإننى غير متعصبة!


أول ممثلة تجسد دور مأذونة
حنان ترك: اجسد دور راهبة لإننى غير متعصبة!
صمتي أنقذني من القوائم السوداء

كتب محمود خليل:
أكدت الممثلة حنان ترك أنها لم تكن تفهم ما يحدث حولها خلال أحداث يناير مشيرة إلى أن صمتها وعدم الإدلاء بأية تصريحات كان قرارا حكيما، حماها من القوائم السوداء وحملات التخوين والتشهير التي تطال بعض الفنانين.
قالت حنان في مقابلة مع برنامج "عين" على فضائية "الحياة": التزمت الصمت خلال أحداث يناير، ولم يكن لدي رد فعل لأنني كنت وقتها أريد أن أرى بعيني وأفهم ماذا يحدث حتى أتخذ القرار الصائب، ولا يخونني أحد كما يحدث حاليا.
انتقدت حنان حجم الفساد الموجود في مصر والذي لم يكن يتخيله أحد على الإطلاق، مطالبة المسؤولين الحاليين بضرورة القضاء عليه نهائيا، معربة عن ثقتها فى قدرتهم على انتشال مصر من المرحلة الحرجة التي تمر بها، والنظر إلى الطبقات المعدمة في المجتمع والقضاء على العشوائيات تماما.
شددت حنان على أن فيلم "الأخت تريزا" الذي تنوي تصويره في الفترة المقبلة يعد أبلغ رد على اتهامها بالطائفية الدينية، مشيرة إلى أن الفيلم يناقش قضية التطرف الديني التي يثيرها البعض في المجتمع المصري، ويركز على الجوانب الرائعة بين المسلمين والمسيحيين، لافتة إلى أنها تجسد فيه دور راهبة مسيحية تقوم بمساعدة الجميع دون تعصب كما يأمرها دينها!!, نافية ما رددته وسائل الإعلام فى السابق عن قيامها بمنع المسيحيات من دخول كوافير المحجبات الخاص بها.
أشارت حنان إلى طلبها من سيناريست الفيلم إجراء تعديلات على السيناريو حتى يشمل أحداث الفتنة الأخيرة وحادث كنيسة القديسين، معربة عن أملها في تحمس أحد المنتجين لفكرة الفيلم وإنتاجه، خاصة بعد أحداث إمبابة الأخيرة.
أوضحت حنان أن مسلسلها الجديد الذي سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل "نونة المأذونة" يعالج مشاكل الزواج والطلاق المختلفة، لافتة إلى أن المسلسل كوميدي اجتماعي وفكرته لم تقدم من قبل، وحلقاته ستكون منفصلة, مشيرة إلى أنها ستكون أول ممثلة تجسد دور مأذونة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق