الأحد، 3 أبريل 2011

طلعت وعفاف: المتظاهرون "قليلو الأدب" وتجاوزوا كل الحدود


طلعت وعفاف: المتظاهرون "قليلو الأدب" وتجاوزوا كل الحدود

كتب محمود خليل:
أكدت الممثلة عفاف شعيب أنها تفكر حالياً في تقديم بلاغ للنائب العام ضد كل من أساء لها بعد ما ذكرته حول "البيتزا والريش والكباب"، الذى كان يصل إلى المتظاهرين فى التحرير, مشيرة إلى أنها تعاملت مع الموضوع في البداية بشكل كوميدي تماما، لكنها وجدت بعض العبارات المهينة، تخرج من المتظاهرين, وتجاوزوا كل الحدود.
أكدت عفاف أنها لا تعادى "الثورة" ولكنها كانت ترى أنه كان يجب الانتظار بعض الوقت حتى نرى تصرف الرئيس "لأنه أبونا وإحنا ماينفعش نطرد أبونا الكبير من البيت".
توجهت عفاف للمهاجمين برسالة قالت فيها: كفاية شتائم.. لازم نحترم بعض, مستغربة الهجوم بسبب تصريحاتها وقالت: أنا لم أسب أحدا، وعموما الفيديو الذي عرض تم مونتاجه حيث أن الكلام الذي سبق هذا التصريح كان سيوضح وجهة نظري لأنني كنت اتحدث عن الأطفال الذين يتحدثون في أشياء بسيطة تخصهم، وتضيف: إنتوا مركزين في إيه والا في إيه..أمال ثورة إيه إللي بتقولوا عليها؟، فأنا أتمني أن يركز الشباب في البناء والتعمير بدل ما احنا ماسكين فى حاجات مش مهمة..
من جانبه بكى الممثل طلعت زكريا قال: عيب تشويه صورة الرئيس مبارك قائد الضربة الجوية في حرب أكتوبر المجيدة, واصفا بعض المتظاهرين الذين اساؤا للرئيس مبارك بأنهم "قليلي الأدب", مطالبا بضرب كل من كتب لافتات مسيئة للرئيس مبارك.
أشار طلعت زكريا أن الرئيس مبارك عندما التقاه منذ أشهر لمدة ساعتين ونصف في مكتبه أكد أنه لن يترشح للانتخابات القادمة ولن يرشح نجله جمال لرئاسة الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق