الثلاثاء، 19 أبريل 2011

الافراج عن أحمد الفيشاوى بعد ضبطه بشقة سيدة


كان يرتدى "شورتا" لحظة القبض عليه
الافراج عن أحمد الفيشاوى بعد ضبطه بشقة سيدة
الممثل ادعى فى التحقيقات أنه كان يطمئن عليها وابنتها!

كتب محمود خليل:
أمر المستشار عادل عمارة محامى عام نيابات شرق الكلية بالاسكندرية باخلاء سبيل الممثل احمد الفيشاوى، وطلب تحريات المباحث حول واقعة ضبط الفيشاوى بشقة مطلقة ابن سامى العدل فى ساعة متأخرة من الليل .
كان سكان احد العقارات بمنطقة زيزينيا بالاسكندرية تقدموا ببلاغ لمباحث الآداب يتهمون فيه الفيشاوى بالتردد فى اوقات متاخرة من الليل ,على شقة تقطن بها سيدة مطلقة، حيث أعد رجال المباحث كمينا للفيشاوى عقب دخوله الشقة والقوا القبض على الممثل مرتديا "شورت" وإحدى السيدات داخل الشقة، والتى تبين انها مطلقة نجل المنتج والممثل سامى العدل, وتبين من التحقيقات أنه كان موجودا بالشقة منذ يومين مع السيدة التي تقطن بمفردها  بالشقة.
تحرر محضر بالواقعة تحت رقم 4619/2011 جنح قسم الرمل أول، حيث أحيل الفيشاوى والسيدة للنيابة، وذكر الفيشاوى فى التحقيقات إنه كان فى الشقة ليطمئن علي السيدة، وابنتها الصغيرة، التي تبلغ من العمر عاما واحدا, ولعمل "مصالحة" بينها وزوجها كونه صديق للطرفين .
من جانبها عبرت هند الحناوي، على موقع "تويتر" عن حزنها مما حدث بسبب تأثيره على طفلته, وقالت: لست سعيدة بعد ما حدث من أحمد الفيشاوي وأفعاله الغير مسئولة، حزينة لأنه دائما يسيء لطفلته بتصرفاته.
كان أحمد الفيشاوي تورط في قضية آداب من قبل مع هند الحناوي مصممة الديكور التى انجبت منه بنتا ورفعت دعوى إثبات نسب ضده, بعد رفضه الإعتراف ببنوتها, بينما طالب هو ببطلان إدعائها بزواجها العرفي منه وعدم تعرضها له, وتم تحويله إلى الطب الشرعى لعمل تحاليل دى إن أيه غير إنه إعترف ببنوته للطفلة وتزوج أمها.
كان الفيشاوى تزوج من فتاة ألمانية ارتبط بها خلال رحلة علاج والدته الممثلة سميه الألفى ثم دعاها لزيارة مصر والإقامة في فيللا والده بالعجمي، لتعيد ترتيب حياتها لتعيش وتستقر معه في مصر،   ليكون الزواج الثالث له  بعد هند الحناوي التي أنجب منها ابنته الوحيدة لينا التي تبلغ من العمر حالياً 6 سنوات، بينما كان زواجه الثاني من وسام عاطف والذي لم يستمر أكثر من 40 يوماً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق