الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

محمد صبحي: احتقر من ينتقدون نظام مبارك


قال أن الحكومة سبب الاعتصامات
محمد صبحي: احتقر من ينتقدون نظام مبارك

كتب محمود خليل:
أعرب الممثل محمد صبحى عن احتقاره لمن يشتمون النظام السابق الآن بينما ظلوا 30 سنة دون أن يقدروا على فتح أفواههم خوفاً من النظام السابق والآن يرتدون ثوب الأبطال!! موضحا أن ما يحدث في مصر من اضطرابات حالياً هدفه تحطيم حائط الصد الأخير في مصر وهو القوات المسلحة مما يؤكد أن هناك من يريد أن ينقض على مصر.
رفض صبحي ما يحدث حالياً من حالات إعتصام من جانب بعض موظفى وعمال الدولة مشيرا إلى أن الحكومة هي السبب في ما يحدث بسبب تهاونها واستجابتها للضغوط التى مورست ضدها بعد الاحتجاجات التى شهدتها مصر منذ 25 يناير مؤكدا إنه لن تتجاوز مصر أزمتها مع وجود 8 مليون مصري معتصم  بسبب وبدون سبب.
أكد صبحي في حواره مع برنامج "مصر الجديدة" على قناة "الحياة" أن رئيس مصر القادم لن يكون واحداً من جميع المرشحين الحاليين وأنه لم يظهر بعد على الساحة.
أشار صبحي إلى أن أزمة العشوائيات من أكبر الأزمات التي تواجه مصر حالياً وأن حلها يحتاج إلى أكثر من 300 مليار جنيه وهو ما تجد الحكومة صعوبة في توفيره مؤكدا إلى أنه يشترك حاليا مع مجموعة من محبي مصر في محاولة إيجاد حل لتلك الأزمة.
أضاف أن المصريين في الخارج تبرعوا بأموال كثيرة من أجل حل تلك المشكلة في مصر وأنهم تبرعوا للجهود الأهلية رافضين التبرع للحكومة لأنهم ما زالوا يعانون من عدم الثقة فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق